الخميس، 27 مايو 2010

أنـــا أنــثــى




أنا أنثى أشعر باحساسي
أنا أنثى أعلم من أكون
احاسيسي تتحرك
مشاعري ساخنة تتمرد
وايضا تتقلب
تريد الهواء
تريد الحياة
تريد ان تطير
وعلى أوتارك تسير
تشدو لها
وتسمعك بها
هل فهمتني
تقبلتني كما أنا
نعم لا أظن
علمت ما بداخلي
وأطلقتني
علمت من أنا
وهجرتني
صوبتني وقتلتني
لماذا
هل لأنني أنثى
كنت من يحتويني
ويقتل حزني
فضننتك تحبني
تريد قربي
تريد قلبي
علمت وماذا فعلت
تقترب لتواسيني
لكي لا تكسر قلبي
ليتك لم تفعل
تقترب وتهمس
أنا على وعدي
فابتسم ساخرة
وأصبح ساحرة
تائهة حائرة
وانت
مع من تحب تعيش
رصاصة كذب الي
لكن منك تطيش
لماذا الآن
لماذا عند وحدتي تأتي
لتشمت بقلبي
هل لأنني أنثى
نعم
أنا أنثى فلا يغرك ضعفي
أنا أنثى أقوى من قلبي
أنها الحياة هل تعرفها
أنثى
ولا يفهم الانثى الا الانثى
وأنا بكل فخر


أنثى

هناك 14 تعليقًا:

Antonio يقول...

اعتذر عن دخولي خلسه لعالم الاناث
اعتذر فارجو المعذرة

الجودي يقول...

أولا كوني أنثى وسبق وكتبت عن الأنثى أقولك حياك الله ... في بعض المواقع بصراحه أجدت و أحييك ...

بس شنو بسبب دخولك عالمنا ؟؟

على كل حللت أهلا و نزلت سهلا :)

bokeh of magic * يقول...

يا حلو الانثى P;

حياك الله انتونيو بعالمنا ,
تبي الصراحه و انا اقرى شكيت انك انثى متخفيه لووول مشالله ابدعت حدك

انتونيو تدري اني واايد احب تعليقاتك بمدونتي و صج استانس لما اشوف تعليق يديد منك مثل ما استانس لما اشوف بوست يديد ^^

bokeh of magic * يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
هوبتي يقول...

وااااااااااو
ماشاء الله
رااااائعه جدا جدا جدا
تحياتي لقلمك الجميل وفكرك الراقي

سلة ميوّة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سلة ميوّة يقول...

مالحقت على البدليات في الرد!!!

فمسحته ورجعت حطيته ..بعد اذنك يعني :)

مسى الورد..

--------------









نزار قباني...

أجاد في اكثر من قصيدة
التحدث بلسان الإنثى...

التلحف بدثار الإنثى...


أتذكر اني كنت اناقش أحد الشعراء يوماً...

بأني أكره فكرة إمرأة

تحكي بلسان رجل..أو رجل يكتب كإمرأة...

فسألني إن كنت قد جربتها؟؟


اي الكتابة بخيال غير جنسي..

بخيال رجولي بحت


أجبته نافية.....

أربكني السؤال..عدت الى المنزل


..فكتبت قصة..يرويها رجل....


ولم أجد متعة أكبر من تلك اللحظة التي كتبت بخيال رجل...
رغم أني لا أجد في أنوثتي نقص...لكن فكرة

أن أكون عقل رجل للحظة..


ممتعه لأبعد الحدود:)

هذه تجربتي:)



اما عن ما قرأت هنا


... وجدته جميلاً...مفعماً بالقوة والكبرياء...

أنثاك رقيقة المشاعر لكنها قوية...


وتلك صفات أجمل الإناث ..

كن بخير

Antonio يقول...

الجودي

مشكورة على هالكلام الحلو وأكيد نتعلم من الأنثى الكثير ... سبب دخولي هو فضول لكن ما أجمله من فضول ...

عالمكن جميل وأحب ان أكون فبه لكن كرجل لاستمتع بانوثتكن الخفبة

اسعدني مرورج وكلماتج
تقبلي ودي
شكرا الجودي :)

Antonio يقول...

ون :)

مشكوره الحمدالله أعجبج أنتونيو بلسان الأنثى مو أنثى متخفية :)

وأنا بعد ون استاتس على مواضيعج الحلوة واستمتع فيها جدا
وهم لما تييني المدونة ترسمين السرور في مدونتي :)

ون إيز ذا ون
حافظج الله :)
دمتي بألف خير :)

Antonio يقول...

هويتي

يا أهلا وسهلا

شكرا لمرورك الجميل

وكلماتك الرائعه

تقبلي تحياتي العطره

:)

Antonio يقول...

سلة يا سلة
هلا دكتورة
إبه كلام كثير في هالموضوع
بس زين دام الدكتورة موجوده في علاج
:)

نزار قباني عاشق المرأة
لا تعليق أسطورة

بس مثل ما قلتي سلة :
عشت متعه عندما فكرت كرجل وكتبت رواية
نعم هي متعه عندما نفهم ونحاول ان نسطر إحساس لكن بلسان وفكر مختلف ...

وأكيد نتعلم من سله الكثير
لي درجة ودي تكون هناك خاطره بس بين رجل وامرأة والي راح يتكلم بلسان الرجل امرأة والعكس ودي اشوف نتيجنتها :)

أنثاي رقيقة لكن قوية نعم كم أعشق هذه الأنثى

وجودك دائما مميز وكلماتك لا تنسى
دمتي بألف خير
وتقبلي ودي الكبير
ودائما سلة تجمعنا

ولا إذا على التعليقات كلهم قريتهم لا تخافين عادي ترى :) وأخذي راحتج يبا :)

دمتي بألف خير
وبطلي سهر النوم زين

الجودي يقول...

مساء الخير

ِantonio

داعيتك لتكون صاحب التاج السلطاني ..


يسعدني قبول الدعوة


http://aljoudi.blogspot.com/2010/05/reemas.html

وووو

ماكوا فكه منه يعني لازم تلبس التاج وتاخذ لك فره اوكي ;)

Katkoota xD يقول...

الله عالكلام الحلو

فعلاً اجدت تجسيد عقل و فكر المرأه

احييك لذلك

أنثاك تتحدث بطلاقه .. لا تخشى
فهي قويه .. في الوقت نفسه حسااسه

اجمل الصفات تكن بها

فما اجملها من روح في جسد هذه الانثى

تحياتي

Antonio يقول...

احببت أنثاي عندما اعجبت الاناث

لا اعلم ما اقول الا شكرا لهذه الكلمات الجميلة ...

واشكر استمتاعتك بخواطري

واشكر كلماتي التي امتعتكي

دام استمتاعك

:)