الثلاثاء، 1 يونيو 2010

التاج السلطاني




بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية اشكر اختي العزيزة الجودي على اهدائي التاج ، وانا كنت طول الوقت اطالع اسرار الاصدقاء وافكر وابتسم من غير تعليق وفجاءه تقوم الجــــــــودي وتهديني التاج :)

أولاً : قوانين التّاج السُلطاني
1. اذكر اسم من طلب مِنْكَ حلّ الواجِب :
السيدة / الـــجــــودي
2. اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب :
- تحّدث عن ستّة أسرارٍ قد لا يكتشفها من يُقابلكَ للمرة الأولى .
- حوّل هذا الواجب إلى ستة مدوّنين و اذكر أسماءهم مع روابط مدوّناتهم في موضوعك .
- اترك تعليقاً في مدوّنة من حوّلت الواجِب عليهم ، ليعلموا عن هذا الواجِب .
..
لكم البعــض من أسرار انتونيو

१- أنام أكثر من الحد المسموح للنوم وارتب مواعيدي كلها بعد ما أنام وغالبا يطوف علي من الايام أنام من بعد الدوام لي قبل الدوام وعلى هالحال سنين :)

२- مناطق وايد بالكويت ما أدلها الى الآن ، لاني درست بره قبل لا أطلع رخصة قيادة ، ومعتمد للحين على نظام الملاحة بالتلفون والسياره وللحين محد يعرف هالشغله كلش :)

३-ما أعرف اطالع شخص عين بعين وهو يتكلم ، مع اني اسمعه بدقة متناهية ، بس طبعا خارج العمل فقط ، وللحين ما اعرف السبب

४- رافض من داخلي رفض تام ان ماراح اسافر اي دولة عربية ، لان الثقافة والسياحة متشابه بين الدول العربية ، وما استمتعت بها بعد تجارب عديده ، ومحرج الى الآن من الدعوات الكثيرة للسفر لهذه الدول ، والرفض قائم الى الآن

५-اشرب بل يوم كل شي من غير سكر ، عشان أقدر أكل جميع انواع الحلويات في بقية اليوم ، يعني نقدر نسميها توازن

६- من غير شك ، وزار وفنيلة أكثر لبس مريح بالدنيا لي :)



اتمنى لكم داوم الصحة والعافية

وكل الشكر للــــجــــودي على سحبي لدوامة الاسرار :)

اهدي التاج الى:
طبعا تقريبا كل الي عندي تم اهدائهم التاج وبقى قليل منهم :
آز كلر - بينق ون
انعكاس - سوبر ساره



وفي الختام اتمنى لكم اطيب واجمل الاوقات

دمتم بخير

انتونيو

هناك 11 تعليقًا:

Antonio يقول...

مشكورة الجودي
سويتيها فيني :)
ثنيكووو
والوهقات يايتج بالطريج :)

مشكورة ودمتي بالف خير
:)

بس في شي ماني قاد اسويلج فولو ( اتتبع مواضيعج) ؟
FOLLOW
مو طالعه عندج بالصفحة !!
وما اقدر اعلق كله :
error on page

وايضا الوتين دائما :
Error on page

لا اعلم اين الخلل ؟

aL-NooR . يقول...

غيرتوا الــ
theme
ما عرفتك من بعيد
يالله لما قريب البوستس اللي قبل
p;

و على طاري الerror
توني اشوف التعليق ..آسفة
و ترى انا يطلعلي نفس الشي
على اكثر من بلوقر ما ادري شنو السالفة ...


اممممممم اسرارك

انا خواااارة بالدلالة نفس الحالة بالضبط p;... بس للاسف ما درست برة للكويت p;

واللي ما يحب الحلو اصلا
p;
ولا يشرب لا جاي ولا انواعه
لكن مع القهوة بكل نكهاتنا


تسلم يالشايب p;

******************

الزين يقول...

:)

خووووش اسرار

وهالواجب طلع المستخبي

سلة ميوّة يقول...

عاد تدري..انا حتى مع النافجيتر اضيع:)


مخي مركب بالشألوب:)
تغيير جذري ..بس حلو المكان صار شرح...



اسرارك فعلا عجيبة:)

واحلى شي الواحد يرتاح ويلبس على كيفه ...

وبالعافيه عليك الحلويات طلعت م اصدقائي:D


امممم ترى حتى انا انتو مو مسوي فولو عندي...لقافة صح؟
:)


مسى الخير

bokeh of magic * يقول...

لووول مشكلة النوم تواجهني انا بعد ,
انتونيو وهوقك و هقتني انابعد هاا P:

يالله خل اروح احل الواجب :)

Antonio يقول...

هلا بالنور (الرد 2)

غيرنا ال
Theme
ماعرفتيني انا الحلو الي ورى السكان في السيارة الكوحليه :)

اي الــ
Error
ذابحنا وايد

واذا على التعليق اي ولايهمج

واذا على الخواره بالروحه والييه عندنا وعندج خير يعني من الربع انتي :)

وانا مثلج جميع انواع القهوة ويصاحبها جميع انواع الحلويات

وانا شايب :)
ماشفتي شي عيل :)

صباحج ورد ونور

:)

Antonio يقول...

سيدة الزين

اي حق الشماته يا سعد

اي والله طلع المستخبي

صبحج الله بالخير

Antonio يقول...

سلة !
قاعد اشرب نسكفيه بغى ينكت علي
شلون بالنفيقيتر وما تدليين :)
يقول يمين روحي يمين شمال روحي شمال
الله ستر جان راد البيت اغير دشتاشتي بغيتي تتلفيني .

اي الحمدالله لازم التغيير من وقت لي وقت

اي انا من ربع الحلو مثلج
واذا على اللبس مثل ما قلتي اهم شي الواحد يرتاح فيه

أنا مسويلج فولو من زمان سله لا تحاتين

وصباحج خير دكتور

Antonio يقول...

ون يا ون

النوم بعد ... :)

اي توهقت انا او وهقت :)
يعطيج العافية وكاني الحين رايح مدونتج اشوف الموضوع ..

صباح الخير

Al Pacino يقول...

كلام جميل يا انتونيو ..

سوف تواجه شخص في يوم من الأيام يبدي استياءه لك بعدم النظر له و انت تسمعه ولا تنظر اليه ..

لن أقول من ولكن أتمنى ان تعرفه في أقرب وقت

ولربما التقيت به منذ زمن بعيد


شكرا و دمت بألف خير

الجودي يقول...

أنتونيوا مشكور على قبول الدعوة و على الأسرار الحربية الخطيرة إلي قلتها ...

أما عن ال follow ما أقدر افيدك بالمرة بس أعتقد المشكله عندك لووول أنا ما احب المشاكل و حتى لو ماراح اعرف أحلها فاشلة بأمور الكمبيوتر بعني ما فدتك بشي :\

أما ال error أنا مره صار لي و غيرت الطريقة بس اتوقع من موقع بلوج مومني D:

برد لأسرارك وايد أبرك السر الخامس مشكور عليه لأني بديت أطبقه أول ما قريته و صج مفيد ... شكرا عليه


جني كتبت تعليق من قبل على موضوع التاج عندك ؟؟!!؟؟