الاثنين، 26 أبريل 2010

رديت مع فلانه

السلام عليكم


كم اشتاق الاحساس لكم بعد غياب ، ودائما مشاريع انتونيو لا تكتمل ، لان السالفة امطولة جنها ، فتم تاجيل كل جديد


عاد قلت بالرجعه هذي لازم يكون معاها موضوع وقررت اكتب خاطره بس غريبة شوي
المهم كم أنا سعيد لعودتي لكم واتركم مع الخاطره






نص الليل

تقول آسفة غلطانه

بس هالرقم للبيع



جود كنت سهرانه

قلت اظن الحظ يطيع

مادريت عليك ولهانه



مسرع ما سويتلي دليت

رديت خطك من عشانه

حقها ولا للماضي تعيد



ادري فاضية وزعلانه

بس أنت لك شي جديد

نص الليل أسأل من عشانه ؟



على قلب خلا منه الوريد !

لو سمحتي تبيني أنا ؟

اي أنت



أنا فلانه

ولا تقول غلطانه

يامن على القهر رمانا



الويتنق شغال من عشانه

وحدة اليوم لها مكانه

هقوتي ماشية بالطريج معانا



بتخليها وترجع بس

لي أنا

بعاتبك فيني



وازعل وتراضيني

واجيك تعبانه

وأشيلك بقلب أنت حنانه



وانسى معاك الخيانة

شسوي بقلبي ؟

فلان !



ادق عليك ؟

ولهت أبيك !



دقي أشورانا

فاضي والي على الخط

مو أعز انسانه



أنا لعوب يا فلانه

والشيب براس الشاب زانه

والخيانه بطبعي أنا



يمكن على ايدج اتوب

وحبج يرتفع شانه

ترى العابد ما يصلي

الا بعد رفع اذانه



تحبيني


يا فلانه ؟


هناك 20 تعليقًا:

الزين يقول...

WOOOOW
luvd it
luvd it
:))))))))

دمه خفييييف النص
عجبني
وغير مزاجي حيل

welcome back dear friend

الجودي يقول...

دقي أشورانا


فاضي والي على الخط


مو أعز انسانه

مو جنه كلامك قاسي أكيد تدري إنك تلعب ما أدري حسيتك قاسي إشوي ممكن تنصحها تقولها بعدي عن هالطريج .. مممم ويمكن تكون مثلك ادور أحد تتسلى فيه ..
على كل الفكره شدتني وايد :)

ملاحظه :
قريتها أكثر من مرة وايد تلخبطت فيها ...

Antonio يقول...

هلا بالزين
أعجبج الحمدالله زين يازين
غريب شوي بس تغيير :)

أسعدي مرورج وأيد وشكرا على الترحيب صديقتي العزيزة

وبأنتظار الزين دائما

تقبلي ودي

Antonio يقول...

الجودي نورتي

وكلماتي تشكر إعجابج

بس لا تفهمين غلط ترى مو أنا إلي بالموضوع :)

أهي فكرة من أفكار خيالية مو لي هالدرجة أنا مجرم

اسعدني مرورج وأهلا بك في عالمي

تقبلي ودي

:)

سلة ميوّة يقول...

عوده حميدة....



نص غريب...


مليء بالسخريه الواقعية...


اعجبني ماقرأت
كن بخير

Antonio يقول...

سلة :)

شكرا نورت المدونة ..

وايضا كلماتي تشكر اعجابك نعم انها سخرية القدر ..

وحال فئة مشتته ضعيفة ومعقدة ..

نورتينا

ودائما وابدا نستمتع عندما

سلة تجمعنا

دمتي بالف خير

aL-NooR . يقول...

وااااااااااااي
ترى النص خلاني اتبوسم
:)
خفيف طيــنه
ولا

الويتنق شغال من عشانه
وحدة اليوم لها مكانه
هقوتي ماشية بالطريج معانا

طمااااشة
صبحك الله بالنوير
و خفة الطينه الممزوجة بالاجرام

*************************

Antonio يقول...

هلا بالنور

الحمدالله رسم النص هالابتسامة الحلوة على شفاه النور

من ناحية طماشة طماشة واجرام اجرام :)

صبحج الله بالنور والسرور

اسعدني مرورج والله

تقبلي ودي ودمتي بالف خير :)

النور طريقنا ...

bokeh of magic * يقول...

لووووول سخريه جميله
وعودتك ايضا جميله كجمال ما كتبت =)
مبدع يا انتونيو

Antonio يقول...

هلا ون :)

مشكوورة ورأيتي لكم وتواجدكم هو الاجمل

نعم سخرية وهذا حال الدنيا

اسعدني مرورك ..

دمتي بالف خير ..

ذا ون اي ذا ون

الوتيــــــــــن يقول...

هههههه

ياعيني عليك ... ولا أجمل .. واقعية الكلمات أضحكتني .. واللهجة العامية زادتها حلاوة


مساء الورد

Engineer A يقول...

عجييييييييييييييبة!!


انطونيو شخباركــ؟؟ ان شاءالله تكون بخير وصحة وعافية يارب

بانتظار جديدكـ

كل الود

Antonio يقول...

الوتين :)

الحمدالله انها اعجبتك سخرية وواقع لابد منه :)

اشكر مرورك ..

ودمتي بالف خير ..

Antonio يقول...

البش مهندسااااا

يا هلا ومرحباااا ، انا تمام الحمدالله ، وان شاء الله تكونين بخير وصحة وعافية دوم يارب ...

الحمدالله ان الخاطره اعجبتج والاهم من ذلك وجودك وسؤالك :)

دمتي لنا باذن الله دائما :)

تقبلي ودي
واشتياقي لكلماتك ..

:)

Fishah يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
فآطِمهْ يقول...

وآاآو حلوة الحروف
تقبل مروري

الزين يقول...

ليش الغياب!!!

Antonio يقول...

أنثى أشكر مرورك وأعجابك
انتمى ان لا ينقطع هذا التواصل الجميل
دمتي بألف خير

Antonio يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
aL-NooR . يقول...

waiting for a new post :)